فن

محمد أنور يفتح قلبه لمصر فور : أشرف عبد الباقي يمثل لي الكثير في مشواري الفني

حاور موقع مصر فور الفنان الشاب محمد أنور والذي تألق بقوة في الفترة الماضية من خلال عديد الأعمال التي قدمها سواء في السينما او الدراما وحقق نجاحا أكثر من رائع.

وفيما يلي نص الحوار مع محمد أنور

كيف كانت البداية فى عالم التمثيل ؟

– بدايتي الحقيقية كانت في مسرح الجامعة فريق كلية حقوق عين شمس بصحبة مصطفى خاطر ومحمد عبد الرحمن وحمد الميرغني وبعد التخرج انتقلنا سويا إلى احتراف التمثيل.

ما هوا موقف العائلة من الانضمام للتمثيل ؟

– في البداية العائلة رفضت تماما ، نظرا لأنني كنت أدرس في الجامعة ، ولكني اصريت على الالتحاق بالتمثيل بجانب دراستي في كلية الحقوق ، وتمكنت من التوفيق بين الدراسة والتمثيل ، وبعد التخرج عملت بجد للمشاركة في عروض في المسارح وقصر الثقافة والمهرجانات.

من هو مثلك الاعلى فى مجال التمثيل بشكل عام؟

– أنا لا أقتنع بكلمة مثل أعلى ، لكني اتمنى ان اقوم بنفس نجاحات عادل امام ومحمود عبد العزيز ويحيى الفخراني ونور الشريف والذين نتعلم منهم الكثير في كل شئ يتعلق بالتمثيل.

وما هوا العمل الاقرب الى قلبك والذي صنع اسم محمد أنور؟

– العمل الأقرب إلى محمد أنور هو مسرح مصر ، انا شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام ، لكن مسرح مصر هو المميز بالنسبة لي لانه يعتمد على الارتجال ، عامة مسرح مصر هو من صنع اسم العديد من النجوم في الوقت الحالي.

ماذا يمثل الفنان اشرف عبد الباقي بالنسبة لك ؟

– الفنان أشرف عبد الباقي هو بالنسبة لنا جميعا أخ واستاذ ، ولن أنسى فضله علينا بعد الله سبحانه وتعالى فيما وصلنا إليه حاليا ، لأنه ساهم بشكل كبير في تواجدنا على الساحة بشكل مميز.

من عرض عليك المشاركة فى مسلسل طلقة حظ؟

– تحدث معي زميلي مصطفى خاطر والمخرج أحمد خالد امين والاستاذ حسام شوقي بخصوص المشاركة في المسلسل ، واتفقنا بالفعل على العمل بالمسلسل وهم وثقوا في قدراتي ، لأنهم يعرفون جيدا مدى الحب والصداقة التي تجمعني بمصطفى خاطر سواء في لحظات التصوير او في اللوكيشن ، الحب والترابط كان أحد أسباب نجاح هذا المسلسل.

من كيف تلقيت ردود الفعل حول دور ” عباس ” فى طلقة حظ؟

– حقيقة أنا سعدت للغاية بردود الفعل ،الجمهور في البداية تفاجئ بوجود عدد من مشاهد الكوميديا في المسلسل ولكن بمرور الحلقات كان هناك عدد من مشاهد الدراما والتي أثرت في الجمهور المتابع الذي أشاد بادائي وهذا شجعني كثيرا على أن أقدم الافضل في الفترة القادمة بإذن الله.

من ما هي الاحلام الذي ترغب بتحقيقها ؟

– اتمنى ان اقوم بفريضة الحج قريبا ، بالنسبة لمسيرتي الفنية اتمنى ان اقدم كل الأدوار سواء اكشن او دراما او كوميدي ، وخصوصا في السينما التي تمر حاليا بفترة رائعة بعد فترة من الجفاء ، حيث ظهرت الفترة الماضية عدد من الأفلام المميزة للغاية والتي عادت بالسينما المصرية إلى الواجهة بشكل أكثر من رائع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى