التخطي إلى المحتوى
مايا فارس تتألق بإطلالة راقية عبر فيس بوك
مايا فارس

حرصت الفنانة الشابة مايا فارس على مشاركة متابعيها أحدث إطلالة لها وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهرت مايا فارس بإطلالة راقية بفستان جذاب نال إعجاب متابعيها واصدقائها الذين عبروا عن إعجابهم بها بمجموعة من التعليقات الجميلة ، إضافة إلى لمسة خبيرة التجميل أنجي فاروق والتي وضعت أدوات التجميل الخاصة بها بشكل هادئ وبسيط جدا.

مايا فارس تحرص دائما وأبدا على اتباع أحدث صيحات الموضة والازياء ، حيث تشارك متابعيها باستمرار عدة اطلالات رائعة ومميزة تنال إعجاب الجميع.

ويعتبر مسلسل أيوب احد اقرب الاعمال لدى مايا فارس فهي جسدت دور الزوجة الثانية لمحمد لطفي ونالت اشادة كبيرة من متابعي المسلسل ، كما شاركت في عدد من الأعمال الفنية على غرار وضع امني واهل كايرو ورسايل والهاي سكول وكيد النسا الجزء الثاني وربيع الغضب والزوجة الثانية ونوايا بريئة وجريمة شغف والمغني والزيبق واختيار اجباري وحكايات بنات الجزء الرابع.

ومن افلامها يا تهدي يا تعدي وخير وبركة وسكر مر ورغدة متوحشة وحملة فريزر وكلب بلدي وهاتولي راجل والطريق الدائري بالإضافة على مشاركتها في برنامج رامز عنخ امون مع الفنان رامز جلال.

قد يهمك أيضاً :-

  1. إطلالة راقية للنجمة الشابة مايا فارس
  2. مايا فارس تتألق بإطلالة متجددة بعدسة مؤمن عبد الرحمن
  3. مايا فارس تتألق بإطلالة راقية عبر فيس بوك
  4. مايا فارس تتألق بإطلالة كلاسيكية مميزة بعدسة مؤمن عبد الرحمن
  5. مايا فارس تحتفل بعيد ميلادها

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *