فن

كندة علوش ترسل رسالة شكر إلى منظمي مهرجان الجونة السينمائي

قامت الفنانة السورية كندة علوش بتقدم رسالة شكر وعرفان تجاه منظمي مهرجان الجونة السينمائي الدولي والذي اختتمت فاعليته الجمعة الماضي.

وقالت كندة عبر حسابها الخاص على انستجرام “ليس دفاعا عن مهرجان الجونة ، ولكن كلمة حق مهرجان الجونة السينمائي هو اليوم واحد من أهم المهرجانات السينمائية في المنطقة، أصبح له اسم كبير دوليا وعالميا في وقت قصير”.

وأضافت “هو ليس مجرد مهرجان فساتين وسعادة حمراء كما يتصور الكثيرون وليس ذنبه وذنب القائمين عليه ان معظم الإعلام يختصر هذه الفعالية الهامة بمجموعة بمجموعة من الفساتين والاطلالات”.

وتابع “يعرض المهرجان أهم واحدث الأفلام العربية والعالمية بحضور صناعها ويسابق عرضها اكبر المهرجانات يقيم يوميا العديد من الندوات والنقاشات المهمة والمفيدة للمهتمين بالسينما بالإضافة لورش العمل كما يقدم من خلال منصة سيني جونة الدعم المادي واللوجستي لأفلام مصرية وعربية حتى ترى النور ، يستضيف نجوم من العالم يحزنني الا تكون فخورين بهذا الانجاز العربي والمصري الشديد الأهمية وانةننجر وراء موجه من الانتقادات والشتم وان نختصر جهود القائمين على المهرجان بالكلام عن الفساتين والاطلالات والعثرات”.

واختتمت بقولها “كل الشكر للقائمين على مهرجان الجونة من مؤسسين ومنظمين وصولا للفنيين العاملين على تنفيذ كل التفاصيل لانجازهم دورة ثالثة منظمة ومهمة وكل التوفيق في التخطيط والتحضير لدورات قادمة”.

جدير بالذكر أن الحفل الختامي للمهرجان شهد تكريم عدد كبير من الفنانين والشخصيات العامة وسط أجواء احتفالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى