فن

فيلم Hustlers يحقق إيرادات ضخمة خلال فترة قصيرة

كتبت: أسماء ماهر

يتضح أن فيلم “Hustlers” للنجمة العالمية “جنيفر لوبيز”، مازال مستمرًا في حصدت الإيرادات، حيث حقق إيرادات وصلت إلى11 مليون دولار خلال الأسبوع الماضي، ليصبح إجمالي الإيرادات 122 مليون دولار و200 ألف دولار، وذلك منذ فترة عرضه يوم 13 سبتمبر الماضي، كما الإيرادات بين 98 مليون دولار و600 ألف دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، و23 مليون دولار أمريكي، و600 ألف في دور العرض حول العالم.

يذكر أن فيلم “Hustlers” يدور الفيلم المستوحى من مقال نشرته مجلة نيويورك بعنوان “The Hustlers at Scores”، حول مجموعة من راقصات ناد للتعري، يجتمعن معًا للإستفادة من عملاء “وول ستريت”.

وقد عرض فيلم “Hustlers” للنجمة “جنيفر لوبيز” في شهر سبتمبر الماضي، وذلك ضمن فعاليات مهرجان “Toronto International Film Festival” لعام 2019، كما حصد سلسلة طويلة من الإشادات.

فيلم “Hustlers”، من تأليف وإخراج “لورين سكافاريا”، وتعاون مع “جنفير لوبيز، كاردي بي” في أداء دور البطولة عدد كبير من النجوم العالمين من أبرزهم “جوليا ستيلز، مادلين بريور، كيكي بالمر، ليزو، غيرهم”.

جدير بالذكر أن النجمة العالمية “جنيفر لوبيز” قد إحتفلت بفيلمها الجديد “Hustlers”، وذلك في “ميامس” أثناء أجواء مذهلة لا يمكن أن تنساها، كما تم تصميم “كعكة” ضخمة من أجل “لوبيز” البالغة من العمر 50 عامًا، وقد زينت ببعض رسومات “راقصات الpole dancer”، وظهرت بعض الدولارات التي تحمل صورة لوبيز حول “الكعكة”.

كانت “جنيفر لوبيز” في حالة ذهول من الفرحة، عندما ظهرت بعدد من الصور التي التقطتها من خلال الأحتفال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى