التخطي إلى المحتوى

أعلن عمرو القطرجي مدير إنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع عن بدأ التحضيرات لفيلم الشايب والذي يتم.تصويره في الفترة الحالية.

وقال القطرجي “فيلم الشايب هو امتداد للجزئين الأول والثاني من فيلم ولاد رزق ومن بطولة أسر ياسين وسيد رجب ومحمد لطفي ونسرين امين التي ستجسد دورا سيكون مفاجئة للجماهير وعدد آخر من النجوم بالإضافة إلى ظهور أبطال فيلم ولاد رزق كضيوف شرف وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد النجار وانتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني”.

وشهدت الفترة الماضية اختلاف في وجهات النظر بين أفراد طاقم العمل ، حيث أعلن المخرج حسين المنباوي انسحابه من استكمال الفيلم حول بدلا منه المخرج أحمد النجار بالإضافة إلى شركة Raw المملوكة للأستاذ موسى عيسى والمنتج والمخرج طارق العريان.

من جانبه يحتفل بطل الفيلم الفنان أسر ياسين بعيد ميلاده ، حيث يعتبر ياسين من الفنانين الذين قدموا عدد كبير من الأعمال السينمائية والدرامية المميزة وأصبح لديه جماهيرية مميزة خلال فترة قصيرة.

وحقق فيلم ولاد رزق في جزئيه الأول والثاني نجاحات كبيرة للغاية خلال الفترة الماضية الأمر الذي شجع طاقم العمل على الشروع في تجهيز فيلم جديد “الشايب” ، املين أن ينال إعجاب المتابعين والأصدقاء حال طرحه بجميع دور العرض السينمائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *