فن

صبا الرافعي : سعدت كثيرا بردود الفعل حول اكدب عليا شوية

أعربت الفنانة اللبنانية صبا الرافعي عن سعادتها بردود الأفعال حول أدائها في مسلسل نصيبي وقسمتك 3 حكاية “اكدب عليا شوية” والتي تم إذاعتها مؤخرا عبر قنوات MBC4 ، On E.

وفيما يلي نص الحوار مع الفنانة صبا الرفاعي :

من قام بترشيحك للمشاركة في حكاية اكدب عليا شوية ؟

– المنتج احمد عبد العاطي والمؤلف عمرو محمود ياسين تحدثوا معي حول المشاركة في المسلسل ووافقت على الفور.

كيف كانت كواليس العمل وهل استمعتي بها ؟

– لقد استمتعت كثيرا بهذا العمل فأنا سعيدة بالعمل مع أمير شاهين والذي يربطني به علاقة صداقة قوية واحترم كثيرا موهبة مراد مكرم والذي تشرفت بالعمل معه وأيضا ميرهان حسين فنانة مميزة ولدبها روح جميلة خلال الكواليس.

وأضافت “تعرفت أيضا على طاهرة وأيضا كريم صبحي صديقي المميز ، بالإضافة إلى مؤمن نور والذي بدأ متعاونا للغاية خلال العمل ، حقيقة أجواء العمل كانت مميزة وخالية من الشحن والنفسنة ولذلك انا سعيدة للغاية بالعمل مع هذا الطاقم الرائع.

وأكملت “المؤلف عمرو محمود ياسين إنسان جميل للغاية والمخرج مصطفى فكري الذي يساعد الفنان على تقديم كل ما لديه خلال التصوير لذلك جاءت الأجواء جميلة وكانت السبب الرئيسي في نجاح العمل المقدم”.

وما هو رايك في العمل مع الفنان مؤمن نور ؟

– مؤمن نور فنان موهوب ومحترم للغاية ومتعاون للغاية وسعدت كثيرا بالوقوف امامه ، وأنا أعلم جيدا أنه فنان متميز لأني شاهدته في أكثر من عمل واعجبت بأدائه كثيرا”.

وكيف استقبلتي ردود الأفعال حول ادائك في المسلسل ؟

– أنا تفاجئت بردود الأفعال حول مشاركتي في المسلسل ، أنا قابلت عدد من الناس أشادت بأدائي وكنت سعيدة للغاية بكل الاشادة التي تلقيتها سواء على حسابات الخاصة على فيس بوك وانستجرام والتي اعتبرها امر مميز جدا في مسيرتي.

وهل هناك أعمال جديدة تحضرين لها في الفترة القادمة ؟

– هناك بعض العروض للمشاركة في أعمال جديدة ولكن لم أقرر المشاركة في اي منها حتى هذه اللحظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى