فن

ريهام أبو بكر .. ممثلة تبحث عن مجد عظيم

كتب :- محمد حنفي

ظهرت على الشاشة الصغيرة ممثلة صاعدة تدعى ريهام ابو بكر ، فتناة جذبت انظار الجماهير لها في عروض “تياترو مصر” مع مجموعة من الشباب الواعد والذي تم اذاعته في هذا الوقت على شبكة قنوات الحياة والذي حقق نجاح لا بأس به.

ريهام أبو بكر بدأت من المعهد العالي للفنون المسرحية ، هذه الأكاديمية التي اخرجت عديد النجوم الذين اثبتوا انفسهم بشكل متميز ولافت للنظر في الفترة الاخيرة ، وهذا المكان يشجع اصحاب الموهبة على اثبات ذاتهم وقدراتهم من أجل أن يحققوا اهدافهم المنشودة.

انطلاقتها الحقيقية كانت في مسرحية يا هاملت ، حيث تمكنت من تقديم عرض باهر والتي حصلت على المركز الأول كاحسن ممثلة مساعدة ، وحظت بالعديد من الاشادة من النقاد والجماهير.

ما يميز ريهام والتي جذبت الانظار لها سريعا خفة ظلها امام الكاميرا وايضا روحها الجميلة ، والتي جسدتها في عديد الاعلانات التي ظهرت فيها واخرها اعلن “كنافة ايتوال” مع الفنان خالد عليش.

بالإضافة إلى ظهورها في مسلسل الواد سيد الشحات ، برغم ان ظهورها كان بسيطا لكنه كان جميل ومضحك ، وايضا نالت اشادة مميزة عبر السوشيال ميديا.

على المستوى الشخصي اتمنى ان تأخذ ريهام مساحة اكبر في الادوار التي تمنح لها حتى تظهر موهبتها الحقيقية امام الجماهير ، لانها ممثلة فعلا تستحق الفرصة واتمنى لها كامل التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى