فن

ريهام أبو بكر لـ مصر فور : أحمد الجندي انسان رائع مهنيا وإنسانيا

كتب :- محمد حنفي

حوار موقع “مصر فور ” الفنانة الشابة ريهام أبو بكر التي ظهرت في شهر رمضان الفائت والتي عبرت عن نفسها بشكل مميز في إعلان إتوال الشهير وظهورها في مسلسل “الواد سيد الشحات ، ريهام فنانة مميزة ومتنوعة ولديها حس ابداعي وفكاهي يسر النظرين ، وفيما يليل الحوار كاملا :

فى البداية .. كيف جاءت البداية فى عالم الفن ؟

– وانا صغيرة كنت احب الغناء والتمثيل جدا ودائما كنت حريصة على الاشتراك في اعمال تمثيلية أيام الدراسة ، بعد انتهائي من مرحلة الثانوية العامة اقترحت على عائلتي الدخول لمعهد الموسيقى العربية ولكنهم رفضوا بشدة ، وفي النهاية دخلت كلية الأداب جامعة عين شمس ، وفي الجامعة شاركت في فئة للكورال لعدم وجود مسرح ولكني لم اشعر بأي راحة ، وفي السنة الثانية لي في الجامعة علمت بوجود فريق للمسرح فإنضممت إليه وشاركت في الغناء والتمثيل.

كيف كان موقف العائلة من دخولك مجال الفن

– في البداية لم يكونوا مرحبين بالفكرة ولكن عندما شاهدوا عروضي في المسرح بدأت الفكرة تتغير شيئا فشيئا خصوصا بعد حصولي على جائزة افضل ممثلة دور ثاني في اخر عرض لي وحصلت على عدد اخر من الجوائز والتي كانت السبب الرئيسي وترحيب العائلة بفكرة دخولي المجال.

من هوا الشخص الذي ساعدك فى التطور خلال المسرح

– الحقيقة اني واجهت صعوبات كبيرة في البداية ولكن انا اارى ان الاستاذ محمد الصغير هو من عملني اصول المسرح وكل شئ يتعلق بالمسرح وتطور من ادائي واسلوبي وهو انسان مميز ورائع باتم معنى الكلمة.

من عرض عليكي دخول مسر مصر ؟

– عندما كنت في السنة الثانية من المعهد تحدث معي استاذ محمد الصغير ورشحني للانضمام إلى مسرح مصر في موسمه الثالث رفقة الفنان بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد لطفي وعدد اخر من النجوم.

ما هو العمل المميز بالنسبة لك ؟

– العمل المميز كان إعلان سمنة جنة عندما قمت بدور محجبة ، والذي اثار بعض الجدل بسبب ظهوري كمحجبة وبدأ بعض الناس في البحث عني عبر السوشيال ميديا ويقارنوا ظهوري بمحجبة أو بدون ، لذلك ارى ان إعلان سمنة جنة هو شئ مميز بالنسبة لي.

ما هي العروض المسرحية التي قمتي بها ؟

– قمت بالعديد من الاعمال المسرحية سواء في مسرح الدولة او مسرح الانتر كونتنتال وحصلت على شهادة تميز من قبل سيدة المسرح الفنانة سميحة أيوب في مهرجان القاهرة القومي.

ماهي الاعمال التليفزيونية التي شاركتي بها؟

– شاركت في مسلسل “هبة رجل الغراب” في موسمه الثالث مع ناهد السباعي ، وشاركت في مسلسل عوالم خفية ومسلسل الشارع اللي ورانا والذي رشحني إليه دكتور حاتم حافظ كاتب المسلسل وهو بالاساس دكتوري في المعهد وكنت سعيدة للغاية بدور ورد ابنة الفنانة لبلبة واخراج الستاذ مجدي الهواري.

من رشحك للمشاركة فى مسلسل الواد سيد الشحات ؟

– مخرج العمل الأستاذ أحمد الجندي حرص على حضور عرضا في مسرح البالون وأشاد كثيرا بأدائي ، بعد سنة تحدث معي استاذ محمود خيري المنفذ ورشحني للمشاركة في مسلسل الواد الشحات بتوصية من المخرج أحمد الجندي وكنت سعيدة للغاية بترشيحي لدخول المسلسل.

ما هوا رايك بالعمل مع المخرج احمد الجندي؟

– المخرج أحمد الجندي من المخرجين الرائعين مهنيا وإنسانيا ، حقيقة أنا استفدت منه الكثير والكثير ، قادر على اخراج كل امكانياتك الابداعية وهو بالفعل من المخرجين الذين استمتعت بالعمل معهم تماما.

وماذا عن اعلان اتوال الذي تم عرضه فى رمضان؟

– إعلان إتوال من الأعمال المميزة والمحببة جدا بالنسبةلي برغم أني تعرضت لضغوط وارهاق شديد ، تم تصويره لمدة 24 سعاة كاملة دون راحة ، تقمصت خلاله خمسة شخصيات ليست سهلة على الإطلاق ولكن استمتعت للغاية بوجودي في هذا الإعلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى