فن

رشا بن معاوية تنضم لمسلسل واقع افتراضي

أعلنت الفنانة التونسية رشا بن معاوية عن انضمامها لطاقم عمل مسلسل واقع افتراضي والذي من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني.
وتشارك رشا بن معاوية في المسلسل بدور سماح الصديقة المقربة لايمان العاصي مديرة كوافير بنت البلد الجدعة الحريصة على دعم صديقتها والتي تعيش قصة حب من طرف واحد ، ويأتي في إطار رومانسي اجتماعي من فئة ال45 حلقة.
مسلسل واقع افتراضي من بطولة احمد صلاح حسنى ، إيمان العاصى ، محمد علاء ، أماني كمال ، أحمد جمال سعيد ، محمد علي رزق ، إيناس كامل ، مى القاضى ، إسلام جمال ، سامية الطرابلسى ، مها أبو عوف ، رشا بن معاوية ، محمود حافظ وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج.
وتعد رشا بن معاوية من الفنانات الذين برزوا بقوة في عالم الفن ، حيث حققت نجاح كبير الذي حققته من خلال تجسيدها لشخصية “شمس” فى المسلسل التونسي “ليلة الشك” للمخرج مجدي السميري ، بالإضافة إلى العديد من الأعمال الناجحة.
بعد نجاحها في تونس فتح لها الباب للتمثيل في مصر ، وشاركت في عدد من الأعمال الفنية ، حيث تواجدت في مسلسلات بخط الايد وأبو جبل وشبر مية وفوق السحاب.
وتطمح رشا بن معاوية لأن أصبح واحدة من أهم نجوم الفن في الوطن العربي خلال الفترة القادمة نظرا لامتلاكها موهبة وحضور قوي خلال الأعمال التي شاركت بها وتريد تجسيد كافة الأدوار في مشوارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى