فن

راندا البحيري: مي علام وضعتني في قالب جرئ وهي مصممة ازياء متميزة

خضعت الفنانة راندا البحيري لجلسة تصوير جديدة مع مصممة الازياء المعروفة مي علام بسيشن جديد ومختلف مفعم بالحيوية والانطلاقة حيث يحتوي الكولكش علي مجموعة جديدة من التطريزات والألوان الجديدة والهادئة في التصميمات.

أختارت مي علام أقمشة وألوان جريئة وحرصت علي ظهور راندا البحيري بشكل مختلف تماما واحتوي الكوليكشن علي ألوان مثل “biby blue” اللون السماوي القريب من اللبني” واختارت قماشة الدانتيل” مع إضفاء ” البايت” المسماه ب”الترتر” علي الفستان كما احتوي الكورساج علي شكل السيمبل البسيط.

كما ارتدت راندا البحيري لون جديد ومختلف في تصميمات الفساتين وهو اللون الشامبين الفاتح المائل للون الترابي الذي احتوي علي قماشة” البايت” مع وضع لمساتها السحرية الخاصة بها التي تميزها.

من ناحية أخري أكدت راندا البحيري أن هذا اللوك أعجبت به كثيرا وأنها لم تظهر به من قبل حيث قالت : أن مي علام وضعتني في قالب مختلف تماما عن جميع الفساتين التي ارتدها طوال مسيرتي الفنية وفأجتني بلمساتها السحرية التي تؤكد أنها مصممة ازياء متميزة وبارعة في عملها ومتمكنة من أدواتها ولديها حس ومهارة غير مألوفة لدي مصممين الازياء وأتوقع لها أنها ستكون من افضل المصممين في الوطن العربي قريبا في سن صغير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى