التخطي إلى المحتوى

تألقت الفنانة السورية رانيا ملاح في أحدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة مصور المشاهير محمود عاشور والتي تم طرحها عبر السوشيال ميديا خلال الفترة الماضية.

وجاءت الجلسة مميزة للغاية ، حيث ارتدت رانيا فستان أصفر اللون من تصميم محمود غالي ، وأيضا كمامة على وجهها وذلك في إشارة إلى توجيه نصائح للجميع للوقاية من فيروس كورونا المستجد والذي يساهم العالم أجمع ، بالإضافة إلى مشاركة الطفل أنس أحمد خلال تلك الجلسة المميزة.

فيما أبدع عاشور كعادته باختيار كادرات التصوير الرائعة ، حيث استطاع إظهار الجمال الطبيعي لرانيا ملاح والتي تتمتع بجمال ساحر يجذب دائما عدسات الكاميرات إليها.

فيما استطاع خبير التجميل باسم لامي توزيع أدوات التجميل الخاصة به بشكل ناعم ورقيق للغاية على وجه رانيا ملاح والذي زادها جمالا وتالقا وروعة.

دعوة للوقاية من فيروس كورونا .. رانيا ملاح تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمود عاشور دعوة للوقاية من فيروس كورونا .. رانيا ملاح تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمود عاشور دعوة للوقاية من فيروس كورونا .. رانيا ملاح تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمود عاشور دعوة للوقاية من فيروس كورونا .. رانيا ملاح تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمود عاشور دعوة للوقاية من فيروس كورونا .. رانيا ملاح تتألق في أحدث جلسة تصوير بعدسة محمود عاشور

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *