فن

جاستن بيبر وهايلي بالدوين يعقدان قرانهما للمرة الثانية

كتبت : أسماء ماهر

عقد المغني الكندي الشهير “جاستن بيبر” قرانه على عارضة الأزياء “هايلي بالدوين”، حبيبته منذ الصغر للمرة الثانية، وحدث هذا مساء أمس الأثنين في مراسم للأهل والأصدقاء بمنتجع في منطقة “ساوث كاليفورنيا”.

كما أن “بيبر، بالدوين”، قد تبادلا عهود الزواج خلال مراسم دينية حضرها الأهل ومشاهير من بينهم المغني “إد شيران” ونجمتا تلفزيون الواقع “كايلي، كيندال جينر” والمغني “أشر” وحضر أيضًا الممثل “أليك بالدوين” عم “هيلي”.

ولم يرد ممثلون عن “بيبر، بالدوين” على طلبات تعقيب أمس الاثنين، وكما أن عقد القران تم عند غروب الشمس في كنيسة بالمنتجع أمام نحو 150 ضيفًا.

أقاما “جاستن بيبر، هايلي بالدوين” مراسم زواج مدني بعيدًا عن الأنظار في “نيويورك” في سبتمبر أيلول من العام الماضي، وبدأت علاقة “بيبر” 25 عامًا و”بالدوين” 22 عامًا أثناء مرحلة المراهقة المبكرة وكانا يترددان على نفس الكنيسة وأصبحت علاقة الحب بينهما جدية قبل عامين.

واشتهر “بيبر” على مستوى العالم وهو في سن 13 عامًا، بالرغم من ذلك قرر الأنسحاب بعيدًا عن الأضواء منذ أن قرر فجأة وقف جولته العالمية “بيربوس” عام 2017 متعللًا بالحاجة للراحة.

كما قام النجم العالمي “جاستن بيبر” بكتابة العديد من الرسائل المؤثرة على وسائل التواصل الأجتماعي، وتحدث فيها عن معاناته مع الأكتئاب وتعاطي المخدرات وضغوط الشهرة قائلًا: “إن الفضل في تعافيه يعود للدين ولبالدوين”.

وتابع قائلًا في منشور على موقع إنستجرام مطلع سبتمبر “أعيش الآن أفضل أيام حياتي، الزواج!! وهو مسؤولية جديدة مذهلة ومجنونة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى