فن

تكريم بسمة رشوان ضمن فعاليات مهرجان ايجي فاشون

كرم الأستاذ أحمد العزبي رئيس مهرجان ايجي فاشون الاعلامية الشابة بسمة رشوان وذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس في فندق توليب بالتجمع الخامس.

وظهرت بسمة رشوان باطلالة أكثر من رائعة خلال تواجدها بالمهرجان بفستان اسود اللون لقت إعجاب الكثيرين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، علما بأن بسمة تشارك في المهرجان كونها المستشارة الاعلامية لهذه التظاهرة.

وحرصت بسمة على شكر الأستاذ أحمد العزبي وكل طاقم العمل على الجهد المبذول الذين قاموا به عبر حسابها على فيس بوك قائلة “تكريمي اليوم من مهرجان ايجي فاشون ، بشكر كل فريق العمل ، بشكر استاذ احمد العزبي ع المجهود الرائع ، اللي بذله في فترة قليله جدا بجد ربنا يوفقك يااحمد ومتقلقش احنا في ضهرك وعايزنك تكمل ومبسوطه جدا ، بنجاح المهرجان بغض النظر عن اي حاجه حصلت وحشه بس الحمد لله ع نجاح الموسم الرابع وفي انتظار الموسم الخامس في انتظار الاقوي ، ايجي فاشون ، المستشارة الاعلامية للمهرجان بسمة رشوان”.

جدير بالذكر أن الاعلامية اللبنانية رزان مغربي قامت بتقديم الحفل وسط أجواء من الفعاليات المختلفة من عروض أزياء لمصممين من الدول العربية ، وتم تكريم العديد من الشخصيات العامة والفنانين خلال المهرجان في دورته الرابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى