تردد قناة روتانا خليجية 2021 Rotana Khalijiah الناقلة مسلسل شباب البومب 9 – الحلقة 4
مسلسل شباب البومب الجزء 9 الحلقة الرابعة 

تردد قناة روتانا خليجية الناقلة مسلسل شباب البومب، يبحث محبو المسلسل السعودي شباب البومب عن تردد القناة التي ستنقل أحداث المسلسل، وستنطلق الحلقة الأولى من القناة مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة حيث يتم عرض المسلسل.

مسلسل شباب البومب الجزء 9 الحلقة الرابعة

سوف يبث شباب القنبلة من أهم المسلسلات التي حازت على إعجاب الجماهير المحلية والأجنبية، لأنه شارك في مجموعة مختارة من الممثلين العرب والخليجيين، سنزودكم بالتردد الجديد لقناة روتانا الخليجية.

تردد قناة روتانا خليجية الناقلة مسلسل شباب البومب

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11295.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

قناة روتانا خليجية Rotana Khalijiah 2021

تعتبر روتانا الخليجية من أشهر القنوات الخليجية في السنوات الأخيرة، وهي ملتزمة بتقديم محتوى فريد من نوعه، ويمكن لهذه القناة أن تغطي كل أسرة في الوطن العربي وليس منطقة الخليج، وتلتزم القناة بتقديم العديد من البرامج المختلفة ومن أبرزها القناة، طارق شو، الكورة، عطيهات، يا هلا، تناقش قضايا الشارع في المملكة العربية السعودية.

تحرص قناة روتانا الخليج عادة على البث وتقديم محتوى تلفزيوني فريد وهادف يمكن لكل مشاهد الاستماع إليه بشكل منتظم، بالإضافة إلى توفير محتوى متنوع يناسب جميع الفئات العمرية المختلفة.

يشتمل محتوى القناة على العديد من البرامج والمسلسلات الشيقة والممتعة والبرامج الترفيهية المتنوعة، وفي نفس السياق.

كما تقدم قناة روتانا خليجية باقة متميزة من الحفلات الخليجية الشهيرة التي يحب الكثير من المشاهدين الاستماع إليها بانتظام، حيث يبث القمر الصناعي على نايل سات وعرب سات المحتوى المجاني بدون تشفير.

تردد قناة روتانا خليجية HD

تهتم قناة روتانا الخليجية بالحصول على حق بث المسلسل الدرامي الفني العربي المتقدم، وقد استقطبت القناة من خلال هذه القناة شريحة واسعة من الجماهير في الدول العربية وحققت نسب عالية، وفي نفس السياق، فإن قناة روتانا خليجية هي مملوكة لقناة روتانا الفضائية، بدأت بث البرامج التلفزيونية عام 2005.

اهتمت منذ إنشائها بتقديم العديد من المسلسلات الدرامية الخليجية المختلفة وبث مسلسلات درامية مختلفة من إنتاج شركة روتانا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *