فن

تامر عاشور يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا 25 أكتوبر

كتبت: أسماء ماهر

يستعد الفنان “تامر عاشور” لإحياء حفلًا غنائيًا بأحد “نوادي النزهة” في القاهرة، وذلك يوم الجمعة الموافق 25 أكتوبر، كما يطرح أثناء الحفل باقة مختارة من أغانيه المميزة لدى الجمهور، تضم “كلموها عني، بيت كبير، أنا بستسلم، قالولي نسيك، ذكريات كدابة”، ويقدم أيضًا أغنيات ألبومه الأخير “أيام”.

يذكر أن “تامر عاشور” قد أحيا حفلًا غنائيًا يوم  الجمعة الماضي، داخل نادي “الرواد” بمدينة العاشر من رمضان، وقدم خلالها عدد من أبرز الأغاني الخاصة به منها “قولوا سماح، باي باي، أيام، من غير ما أحكيلك، محظوظ، دي حكاية”، وغيرها، وكان الحفل من تنظيم “مصطفى أبو دشيش” وقام بتجهيز الإضاءة “وليد الحريري” والمسرح “تامر فوزي”.

يشار إلى أن “تامر عاشور” كشف عن خطوبته من “دارين حلمي” ملكة جمال الكون لعام 2019، وذلك بعد قصة حب سريعة، كما قرر الثنائي الخطوبة في حفل عائلي إقتصر على وجود الأهل فقط، إلا أنه سيتم إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام لكل بوجود جميع الأصدقاء والأقارب.

جدير بالذكر أن المطرب “تامر عاشور”، قد طرح ألبومه الأخير “أيام” يوم 21 مارس الماضي، حيث يشمل 12 أغنية، هي: “أيام، حبيبي أنت حبيبي، مشوفناش خير، من غير ما أحكيلك، قولوله سماح، ده حكاية، متختلفيش، في بالي، بقالي زمان، سلام، مره، خلصانة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى