فن

بلال فضل يبعث برسالة للفنان صلاح السعدني بمناسبة عيد ميلاده

كتب: محمد حنفي

حرص السيناريست بلال فضل على تهنئة الفنان الكبير صلاح السعدني بمناسبة عيد ميلاده وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونشر بلال فضل صورة له مع حفيد صلاح السعدني معلقا بقوله “في آخر حلقة من الموسم الخامس والأخير من برنامج (الموهوبون في الأرض) قررت أختم كلامي عن الفنان الكبير صلاح السعدني ـ أو أبي الذي لم تلده ستّي كما أحب أن أدعوه ـ بنشر هذه الصورة التي يبدو فيها في قمة سعادته مع أصغر أحفاده، واللي قعدنا نقنعه كتير عشان يبص للكاميرا”.
وتابع بقوله “ولما بص لها أخيرا تعامل معاها بالتعالي اللي باين في نظراته، أما عم صلاح اللي بيكره التصوير جدا، فكان في قمة السعادة بالصورة، اللي كان تاريخها 21 إبريل 2012”.

بالإضافة “للأسف الزملاء نسيوا إضافة الصورة لنهاية الحلقة مع ضغط الشغل، فطلع كلامي عنها من غير ما تطلع على الشاشة، يمكن عشان تكون مناسبة إني أنشرها النهارده بمناسبة عيد ميلاد هذا الرجل الجميل اللي سأظل مدين ليه طيلة عمري بالكثير من البهجة والمعرفة والخبرات ، كل سنة وانت طيب يا مِعلِّمي”.

وقدم عدد كبير من نجوم الفن التهنئة للفنان صلاح السعدني بمناسبة عيد ميلاده والذي أتم اول أمس عامه ال 76 ، والذي قدم في مسيرته عدد كبير من الأعمال التليفزيونية والسينمائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى