بعد تجسيده شخصيته في “الاختيار 2”.. أحمد علي يزور أسرة الشهيد محمد وحيد
حرص الفنان أحمد علي، على زيارة أسرة الشهيد محمد وحيد النقيب بالأمن الوطني بمنزلهم، والذي استشهد في حادث الوحات الإرهابي، والذي جسد شخصيته في مسلسل “الاختيار 2”.
 
ونشر “علي” في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورًا من الزيارة تجمعه بأبناء الشهيد جودي وأحمد وزوجته السيدة ريم ووالدة زوجة الشهيد وشقيقه.
 
الشهيد محمد وحيد، من أبناء محافظة المنيا، وهو نجل اللواء وحيد حبشي، نائب مدير أمن السويس الأسبق، عمل بعد تخرجه من كلية الشرطة معاون مباحث بقسم شرطة المنيا، ثم انتقل للعمل بوحدة مباحث مركز المنيا، وآخر محطاته بجهاز الأمن الوطني بالقاهرة، ونال الشهادة أثناء عملية تطهير بؤرة الواحات حيث تلقى إصابة نارية أودت بحياته.
 
بداية حادث الواحات كانت بورود معلومات إلى ضباط الأمن الوطني، عن تمركز عناصر مسلحة في مزرعة وسط الصحراء، بمنطقة الواحات البحرية، وبعد التأكد من صحة المعلومات، تم التجهيز الأمني لمداهمة تلك البؤرة الإجرامية، وفي منطقة صحراوية في الكيلو 135 على طريق الواحات البحرية، نشبت معركة دموية بين الأمن والإرهابيين، ونتج عنها استشهاد 16 من أبطال الشرطة، وتصفية عدد كبير من الإرهابيين.
 
 
 
 
 
 
 
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *