بعد بتر قدمه.. شريف دسوقي يتصدر تريند جوجل

تصدر الفنان شريف دسوقي، مؤشرات البحث العالمي “جوجل” بعد الإعلان عن بتر قدمه اليسرى من أسفل الركبة، ويخضع للعلاج في منزله، لضبط نسبة السكر، بعد الجراحة العاجلة التي أجراها.

 

وكشفت الفنانة بدرية طلبة عبر “فيسبوك” عن إجراء شريف دسوقي عملية جراحية لبتر قدمه: “عن تجربة عشتها مع بابا الله يرحمه، صعب قوي بني آدم يفوق من البنج يلاقي جزء من جسمه مبتور وخصوصا رجليه، ربنا يصبرك يا شريف ويقوي قلبك ويتم شفاك على خير”.

 

وأضافت: “للناس اللي بتتصل وبتبعت رسايل علشان تطمن على (سبعبع)، كان فيه جرح في رجله الشمال، وهو مريض سكر حالته ساءت جدا، وبعد الفحوصات والأشعة والتحاليل، قرر الدكتور بتر الرجل من تحت الركبة، وحالته مستقرة الحمد لله. ادعوا له ربنا يتم شفاه على خير”.

 

وتابعت صباح اليوم: “بطمن حبايب شريف إنه خرج من المستشفى وهيبدأ في مرحلة التأهيل النفسي، علشان يتعود على وضعه الجديد ويتقبله”.

وتضامن عدد كبير من نجوم الفن مع حالة شريف دسوقي، ونشر الكثير منهم عبر صفحاتهم الرسمية والشخصية متمنيين له الشفاء العاجل، والعودة مرة أخرى للمجال.

 

شريف دسوقي من مواليد الإسكندرية، أخرج عددًا من المسرحيات منها مسرحية “ليس إلا” التي قدمها مع فرقة “براح”، وتميز في فن الحكي حتى وصل لدرجة “حكاء”، مما ساعده على الارتجال ضمن أحداث “ليل خارجي” 2018 والذي فاز عنه بجائزة أفضل ممثل بمهرجان القاهرة السينمائي، وشارك في مسلسل “بـ100 وش” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وشهرة واسعة له.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *