فن

باهر النويهي يتوجه بالشكر إلى طاقم عمل حكاية حبيبتي من تخون

كتب: محمد حنفي

وجه الفنان الشاب باهر النويهي رسالة شكر وعرفان إلى طاقم عمل حكاية حبيبتي من تخون من مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث والتي تذاع حصريا عبر شاشة قنوات أون.

ونشر باهر على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صور من كواليس العمل معلقا بقوله “إلي لسة ماشفش حكاية #حبيبتي_من_تخون #نصيبي_و_قسمتك فاته كتير .. حكاية مكتوبة حلوة أوي.. بتتكلم عن واقع احنا عايشين فيه وبتقوم سلوك .. مرضيتش اكتب الكلام ده قبل متنزل وتخلص الحلقات علشان أتأكد من رد فعل كل الي إتفرجوا الأول .. Amr Mahmoud Yassin Mostafa FeKrY Maged Gaballah Ahmed Abdelaty Tamer Mursi شكراً على انكم اشتركتوا في حاجة تجمع مابين انها تبقى حلوة وفي نفس الوقت ليها هدف.. وطبعاً بشكر من أصغر واحد لاكبر واحد في اللوكيشن .. شكراً Mohamed Hagag على ترشيحك ليا .. شكراً لكم واتمنى تكون الحكاية عجبتكوا”.

وقدم باهر النويهي نفسه بشكل متميز جدا خلال حلقات المسلسل ، حيث جسد دور الضابط أيمن الذي يحاول مساعدة شيريهان والتي جسدتها ميرنا نور الدين وإثبات براءتها من الفيديو الغير اخلاقي ، حيث أبدى المتابعين إعجابهم الشديد بأدائه ، متمنين له دوام النجاح والتوفيق.

حكاية حبيبتي من تخون حكاية حبيبتي من تخون بطولة طارق صبري وميرنا نور الدين وأنجي خطاب وندى عادل ومصطفى منصور وباهر النويهي ومنة بدر تيسير وسلوى عثمان ومحمد يونس ومحسن صبري ومحمد حشيش وعبير منير ، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومدير التصوير كريم رضا ، إنتاج شركة أرت ميكر وسينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى