التخطي إلى المحتوى

ينطلق في الثاني عشر من مارس المقبل العرض الأول من مسرحية “جارتين” والتي يتم لها التحضير بشكل مكثف في الفترة الحالية وتقام على مسرح عبد المنعم جابر.

مسرحية جارتين هي نبذه عن بلاد محزبه بها طبقه من الاشراف وهم الطبقه العليا يتحكمون في طبقه اقل منهم ولهم طقوس معينه ‘قواعد مقشت علي جدار چارتين الغظيم .. من وضع تلك القواعد ولخدمه من..

ننقل تلك الافكار عن طريق رحله طبيب الي تلك البلاد .. بسبب مريضه وهي “ديما” تريده ان يوافقها لتلك البلاد حتي تلد طفلها هناك .. لانه لن يولد الابداخل تلك البلد .. وتحكي له وتاخذه الي تلك البلاد علي رحله طويله ستخوضها معناا ونعرف كيف يمكن ان تهدم بلد بقرارا خاطئ ولماذا اي بلد قويه تحيط بها المخاطر من كل مكان في بلاد الجهل اي فرصه للتقدم للامام تعتبر مخاطره .. لذا خوضو معنا تلك الرحله بقلب متسع .. وعقل متفهم واعملو ان النهايه .. هي بدايه جديده.

المسرحية من بطولة ممدوح الشورا و فارس سمير و مصطفى مصباح و زيكا وبوسي ونور الدين ، تصوير إسراء الخطيب وخبيرة التجميل تقى إخراج ممدوح الشورا.

انطلاق مسرحية “جارتين” يوم الثاني عشر من مارس المقبل انطلاق مسرحية “جارتين” يوم الثاني عشر من مارس المقبل انطلاق مسرحية “جارتين” يوم الثاني عشر من مارس المقبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *