“ابن الوز عوام”.. نور خالد النبوي يخطف قلوب الجمهور بعد الحلقة 25 من مسلسل “الاختيار”
استطاع الفنان الشاب نور خالد النبوي، خطف قلوب الجمهور في خمسة مشاهد ظهر فيها في مسلسل “الاختيار 2” الذي يذاع على قنوات on.
 
وتصدر نور خالد النبوي، المشهد على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال رواده معبرين عن اعجابهم الشديد بهذه الموهبة التي تبشر بنجم كبير في المستقبل خاصةً بأنه نجل نجم كبير يعشقه الجمهور.
 
وعبر الجمهور عن اعجابهم بـ نور خالد النبوي، من خلال جملة “ابن الوز عوام” من خلال وجهه التشابه بينهم في الشكل والصوت وايضًا الكاريزما التي جعلت الجمهور ينتبه إليه.
 
كما كتب عدد من الفنانين عبر صفحاتهم الشخصية معبرين عن اعجابهم بالفنان الشاب نور خالد النبوي، ومنهم الفنانة نشوى مصطفى، والفنان أحمد وفيق.
 
وتداول الجمهور صورة نور خالد النبوي، عبر السوشيال ميديا مع كلمات من المدح والاعجاب الشديد، وبعضهم تنبأ بأنه سيكون منافس لوالده في المستقبل، وذلك بعد حلقة أمس من مسلسل “الاختيار 2” عن مأمورية الواحات التي استشهد فيها 16 من الظباط والجنود وأثرت بشكل كبير في الجمهور.
 
ومن الجدير بالذكر أن الفنان الشاب نور خالد النبوي، هو نجل الفنان الكبير خالد النبوي، من زوجته الأولى، وله اخ توأم اسمه “كريم”، وقدم مسرحيتين في عامه الدراسي الأول بالجامعة، وقام بدراسة التمثيل والإخراج في الولايات المتحدة، وقام نور النبوي بتقديم شخصية الملازم اول احمد شوشة، وهو يكون بطل حادث الواحات، والذي استشهد عام 2017 بعد حوالي عام من تخرجه ليصبح أصغر شهيد في الشرطة.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *