فن

أنجي خطاب تهنئ محمد دياب لهذا السبب

قامت الفنانة الشابة أنجي خطاب بتهنئة الفنان محمد دياب على فوزه بجائزة الافضل لعام 2019 في مهرجان الفضائيات العربية.

وقالت أنجي خطاب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “اخويا الغالي اقسم بالله تستاهل اكتر يا ابو قلب نضيف يا جدع ربنا يديمها عليك نعمه مبرووووك يا ديبو”.

وأعرب محمد دياب عن سعادته الكبيرة بفوزه بالك الجائزة وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا “الحمد لله من فضل الله وتوفيقه تكريمى للعام الثالث على التوالى من مهرجان الفضائيات العربية عن دورى فى مسلسل (أبو جبل) شكرا لكل حد بيدعمنى ولو بكلمة ربنا يرزقنا جميعاً النجاح يارب شكرا صديقى المؤلف /محمد سيد بشير شكرا الأستاذ والمعلم المخرج/أحمد صالح شكرا شركة سينرچى للإنتاج أستاذ /تامر مرسى شكرا النجم مصطفى شعبان طبعا شكرا لكل زملائى وأحبتى على المحبة والدعم ️واخيرا وليس آخرا شكرا زوجتى حبيبتى على كل حاجة حلوه ربنا يخليكى ليا”.

مسلسل ابو جبل بطولة مصطفى شعبان وحسن حسني ومحمد دياب وعائشة بن أحمد ومريم حسن ومحمود البزاوي وخالد كمال وعيادة رياض ومحمد علي رزق”.

وتدور قصة المسلسل حول أسرة وعائلة واحدة هي عائلة تاجر كبير اسمه أبو جبل، الذي يمر بالعديد من الأزمات التي تجعله يفقد السيطرة على نفسه ويواجه العديد من المشاكل، خاصة مشكلة الصراع على ميراث والده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى