فن

أنجي خطاب تنشر صور جديدة من حكاية “حبيبتي من تخون”

كتب: محمد حنفي

نشرت الفنانة الشابة انجي خطاب صور جديدة من مشاركتها في مسلسل نصيبي وقسمتك 3 حكاية “حبيبتي من تخون” وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتجسد انجي خطاب دور “ندى” السكرتيرة الخاصة بسيف الذي يقوم بدوره الفنان طارق صبري والذي يمتلك شركة قطع غيار موتوسيكلات.

وشهدت الحلقة الأولى اول أمس على شاشة MBC4، ظهور بطل العمل طارق صبري والذي يقوم بدور سيف وهو صاحب شركة قطع غيار موتوسيكلات والذي خاض قصة حب مع ميرنا نور الدين والتي تجسد دور “شريهان” وتم الاتفاق بين العائلتين على خطبتهم ولكن شهدت نهاية الحلقة ظهور فيديو تم نشره على الواتس اب يبعثر الأوراق تماما.

وفي الحلقة الثانية ازدادت الأوضاع سوءا بعد انتشار فيديو غير اخلاقي يدين “شريهان” والتي تقوم بدورها ميرنا نور الدين ، ويسعى الأب لإثبات براءتها من خلال عدة وسائل ، أما سيف فهو يشعر ببراءة زوجته من هذه التهمة على الرغم من الضغوط التي يعترض لها من عائلته من أجل الطلاق خوفا من الفضيحة.

على الجانب الآخر تقدم انجي خطاب دورها بطريقة مختلفة ، حيث تظهر في دور ندى تريد خطف قلب سيف والزواج به ، حيث ظهرت عليها علامات الشماتة عقب معرفتها بما جرى لسيف ، والذي بدوره ابتعد عن ندى بسبب أنها ارتبطت لعديد الرجال من قبل وقرر الارتباط بشريهان ومن ثم وقوع حادثة الفيديو.

اما الفنان مصطفى منصور الذي يظهر في دور فارس المصري الفنان المشهور صديق سيف المقرب والذي يقع في فخ أكاذيب السوشيال ميديا والذي ربطته بالتواجد في الفيديو الغير اخلاقي مع شيريهان ويحاول بشتى الطرق نفى وجوده في هذا الفيديو.

حكاية “حبيبتي من تخون” بطولة طارق صبري وميرنا نور الدين وأنجي خطاب وندى عادل ومصطفى منصور وباهر النويهي ومنة بدر تيسير وسلوى عثمان ، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومدير التصوير كريم رضا ، إنتاج شركة أرت ميكر وسينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى