فن

أنجي خطاب تشيد بأداء محمد يونس في “حبيبتي من تخون”

أشادت الفنانة الشابة انجي خطاب بأداء الفنان محمد يونس خلال أحداث مسلسل نصيبي وقسمتك 3 حكاية “حبيبتي من تخون” والتي نقلت حصريا ولأول مرة عبر MBC4.

ونشرت انجي صور ليونس عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقة بقولها “عندنا موهبه جباره تستحق مكانه كبيره اسمه محمد يونس اقسم بالله فنان ملوش مثيل قبول وطبيعية في الاداء رهيبه ممثل تقيل متمكن من أدواته ممثل يخض بجد ربنا يكرمك يا ابو قلب طيب فرحانه بيك اووووي وبنجاحك استمتعت بتمثيلي قدامك”.

محمد يونس الذي شارك بالمسلسل في دور “مرتضى” الموظف بالشركة التي يمتلكها طارق صبري الذي جسد دور “سيف” ، حيث فاجئ الجميع بأداء كبير وغير متوقع ، حيث ظهر في البداية شخصا خجول ومتواضع وصاحب خلق ومن ثم انقلب في آخر المسلسل على سيف واتضح أنه صاحب الفيديو المفبرك الذي اتهمت على ميرنا نور الدين والتي قامت بدور شريهان.

جدير بالذكر أن مسلسل حبيبتي من تخون بطولة بطولة طارق صبري وميرنا نور الدين وأنجي خطاب وندى عادل ومصطفى منصور وباهر النويهي ومنة بدر تيسير وسلوى عثمان ، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومدير التصوير كريم رضا ، إنتاج شركة أرت ميكر وسينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى