فن

أنجي خطاب تتوجه برسالة شكر لماجد جاب الله

كتب: محمد حنفي

قامت الفنانة الشابة انجي خطاب بتوجيه رسالة شكر إلى الأستاذ ماجد جاب الله رئيس مجلس إدارة شركة ارت ميكر احد منتجي مسلسل نصيبي وقسمتك وذلك عقب إذاعة الحلقة الأولى من حكاية حبيبتي من تخون.

ونشرت انجي خطاب صورة جمعتها مع ماجد جاب الله معلقة بقولها “يعني انا مهما قولت والله مش لاقيه كلام يعبر عن جمال واخلاق حضرتك بجد شكرا جدا جدا جدا علي علي كل حاجه شكرا لإيمانك بموهبتي شكرا لدعمك واالايجابيه اللي بتعملها معانا في اللوكيشن كلنا من اكبر حد لأصغر حد كفايا حب كل الناس ليك مبسوطه اوووي بشغلي مع حضرتك والله ميرسي اوووووي يا أستاذ ماجد”.

وقام ماجد جاب الله بمجهودات كبيرة جدا خلف الشاشة الصغيرة وذلك لتوفير كل احتياجات فريق العمل والتركيز على التفاصيل الصغيرة وذلك من أجل تحقيق النجاح المرجو والمطلوب.

وحققت الحلقة الأولى من حكاية حبيبتي من تخون ضمن سلسلة حلقات مسلسل نصيبي وقسمتك 3 ، نجاح ومتابعة كبيرة على السوشيال ميديا ، حيث نالت الحلقة إشادة كبيرة جدا خصوصا طاقم عمل المسلسل والذين ظهروا بأداء متميز.

وتؤدي انجي خطاب في تلك الحكاية دور “ندى” صديقة طارق صبري والذي يقوم بدور “سيف” ، حيث تجسد دورا مختلفا عن أدوارها السابقة يميل قليلا إلى أدوار الشر.

جدير بالذكر أن حكاية حبيبتي من تخون بطولة طارق صبري وميرنا نور الدين وأنجي خطاب وندى عادل ومصطفى منصور وباهر النويهي ومنة بدر تيسير وسلوى عثمان ، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري ومدير التصوير كريم رضا ، إنتاج شركة أرت ميكر وسينرجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى