أحمد عز يظهر في “الاختيار 2” بشخصية سيف من مسلسل “هجمة مرتدة”.. هل هو تمهيد للجزء الثالث
ظهر الفنان أحمد عز، في الحلقة 29 من مسلسل “الاختيار 2” بشخصية ظابط في المخابرات العامة تحت إسم “سيف” وهو نفس الاسم في مسلسل “هجمة مرتدة” الذي يقوم ببطولته، ويعرض حاليًا على قنوات dmc.
 
وشهد ظهوره، مفاجأة كبيرة للجمهور، والذي ربط الجمهور بين “الاختيار 2″، “هجمة مرتدة” بأن صناعه يمهدون لجزء جديد من مسلسل “الإختيار” من بطولة أحمد عز.
 
كما ربط البعض بين العملين لأنهم يقدمون ما حدث منذ العام 2005 في مسلسل “هجمة مرتدة” وتضحيات شهداء الشرطة المصرية واحباط عمليات ارهابية كثيرة في مسلسل “الاختيار 2″، وأنهم مرتبطين ببعض البعض.
 
وتدور الحلقة 29 حول عن العملية الإرهابية التي تصدت لها الداخلية مع افتتاح كاس الأمم الإفريقية 2019 في استاد القاهرة، ولم يتم الحديث عنها من جهتهم وقتها تجنبًا لانتشار أي ذعر بين الجماهير واستغلال العناصر المتطرفة للازدحام الذي كان من السهل تعرض أعداد مهولة للخطر.
 
وتفاصيل المخطط كانت عبارة عن نية لتصفية ما يقرب من 50 شخص عن طريق كاميرا طائرة مرتبطة عن بعد بعبوة في واحدة من العربيات أمام الاستاد، العبوة تنفجر، ويحدث تدافع بين الجماهير ويقع نتيجة ذلك أعداد أكبر من الضحايا التي من ضمنهم سيدات وأطفال وكبار السن.
 
مشهد الكشف عن المخطط ضم أول ظهور للفنان أحمد عز كواحد من ضباط المخابرات العامة ومساعدتهم للأمن القومي، والفنان محمد رجب، والفنان أشرف زكي.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *