أحمد السعدني ينسحب من مسلسل كله بالحب

كشف الفنان أحمد السعدني، عن انسحابه من مسلسل “كله بالحب” بطولة النجمة زينة، والمقرر عرضه في خلال شهر رمضان المبارك.

ونشر أحمد السعدني، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك قائلا” أُعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة، وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكًا بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم”.

وكان أعلن السعدني، منذ أيام عن وجود خلافات بينه وبين شركة الإنتاج بعدما لم تقوم على الاتفاق من خلال صورة البوستر الخاص بالمسلسل.

وكتب السعدني في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بسم الله الرحمن الرحيم.. الحقيقة أنا عمري ما عملت مشكلة في شغلي وعمري ما اختلفت مع زمايلي، إنما أنا اللي بيحصل معايا في المسلسل اللي شغال فيه 24 ساعة، مبروحش بيتنا عشان يلحق العرض والواحد ساكت وبيعدي بلاوي عشان الزنقة والظروف”.

وتابع أحمد السعدني في منشوره: “أنا متربي في ستوديوهات كِبرنا أنا واللي زيي اللي كان بيتقال عليهم أبناء الفنانين كأنها شتيمة”.

وأختتم حديثه قائلا “عليّ احترام مهنتنا مواعيدنا، ومذاكرتنا، وتحضيرنا للشغل، احترامنا للكلمه قبل العقد للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *