سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية

سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية
سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية

سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية، التونسية الشهيرة التي عرفت بمداواتها للعديد من الأمراض الوراثية والمزمنة والمشاكل المختلفة باستخدام الأعشاب الطبية، وقد أعلن عن وفاته في ساعات الصباح المبكرة من اليوم، فما هو سبب الوفاة وهل كانت تعاني من أي مرض، من خلال موقع مصر فور سوف نتعرف على سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية.

سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية

يعود سبب وفاة خبيرة الأعشاب الطبية منية غزيل لإصابتها بسرطان في القولون، حيث أنها اكتشفت اصابتها بهذا المرض قبل سنوات، واستمرت في الخضوع للعلاج فترات طويلة، وقد قالت بعض المصادر القريبة منها بأنها تعرضت في الفترة الأخيرة لوعكة صحية قوية، الأمر الذي أدى لأن يتم نقلها للمستشفى وقد أعلن الأطباء في صباح اليوم الأحد عن وفاتها.

منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية

تمتلك الخبيرة في علم الأعشاب الطبية منية غزيل شركة تحمل اسم “B MOG ATABLL”، وهذه الشركة تختص بكل ما يتعلق بالتداوي بالأعشاب الطبية، وكل ما يتعلق بمعالجة الأمراض المزمنة عن طريق الأعشاب الصحية، وكانت منية تعمل على وصف بعض الوصفات الطبية للسيدات والرجال في الدولة، كما وأنها قامت بتقديم برامج تلفزيونية لها علاقة بالطب البديل.

شاهد أيضاً: سبب وفاة سريديفي كابور.

جنازة منية غزيل

تم الإعلان من قبل مصادر رسمية في تونس عن موعد جنازة منية غزيل، حيث أنها أكدت على موعد الدفن الذي سيكون بعد العصر في الجلاز سيدي بلحسن 24، وقد سبب خبر وفاة منية ضجة كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار حزن الكثير من الأشخاص في تونس بسبب شهرتها الكبيرة وسيرتها الطيبة لدى الجميع.

منية غزيل والأعشاب الطبية

كانت منية تؤكد على أنها في الأصل حرفية، ولكنها تمتلك أكثر من 30 عام من الخبرة، الأمر الذي جعلها تستطيع تأسيس شركة رسمية وتهتم من خلالها بكل ما يتعلق بالأمراض، أو حتى بالعوامل الجينية، وتعالج العديد من المشاكل مثل: الهالات السوداء, التهاب المفاصل, تساقط الشعر, الصدفية ,البرص ,إزالة الشيب ,الوقاية من التجاعيد، وقد سافرت للصين من أجل تطوير منتجاتها، وحصلت على مؤهل خبيرة في ميدان المعالجة الطبيعية من المدارس الصينية.

وفي الختام نكون قد وضحنا لكم كافة التفاصيل حول سبب وفاة منية غزيل خبيرة الأعشاب الطبية، وأهم المعلومات حول منية غزيل وجنازتها.