رقم الشيخة فاطمة للمساعدات أم الإمارات الخيرية.. طريقة تقديم المساعدة من هنا

رقم الشيخة فاطمة للمساعدات أم الإمارات الخيرية.. طريقة تقديم المساعدة من هنا
الشيخة فاطمة

رقم الشيخة فاطمة للمساعدات الخيرية، يتساءل عنه الكثير من المواطنين، وذلك في إطار الحصول على المنح المالية التي تقدمها تلك المؤسسات، وتكون خاصة بالفقراء، والأشخاص الذين يحتاجون الدعم، وفئات من كبار السن أيضا، والأشخاص الذين لا يستطيعون تكفل أعباء الحياة، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

رقم الشيخة فاطمة للمساعدات الخيرية

فيما يمكن التواصل مع رقم الشيخة فاطمة للمساعدات الخيرية، عبر رقم 0507023759، وذلك ليتم الحصول على المنح المالية المقدمة من خلال هذه المؤسسات، كما تساعد أيضا جميع النساء، على العيش حياة جيدة، دون وجود أي مشاكل مادية، والاهتمام بالمرأة وحقوقها.

كما يرصد موقع “مصر فور” في هذا التقرير، الأعمال الخيرية التي تقوم بها الشيخة فاطمة، ومنها المساعدات الخيرية التي تقوم بها لجميع المحتاجين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتكون للنساء والشباب والكبار والغير قادرين على العمل.

وأيضا الأشخاص اللاجئين للدولة من السوريين وغيرهم من الأغراب، كما إن تلك المساعدات تكون بأشكال مختلفة ويتم توزيعها وتقديمها على الأشخاص المستفيدين من تلك المساعدات والمحتاجين لها.

طريقة تقديم المساعدة من الشيخة فاطمة أم الإمارات

حيث إنه يوجد العديد من الطرق ويمكن من خلالها التسجيل في المساعدات، والتي تقدمها الشيخة فاطمة للمواطنين، ومن ضمن تلك الطرق، إنه يجب التوجه للموقع الخاص بالتقديم عبر موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر.

ويمكن أيضا الوصول للمؤسسات والحصول على كافة أنواع الدعم المتوفرة بالمؤسسة، عبر الرقم السابق الخاص بالمؤسسة، كما يمكن أيضا الذهاب لمقر المكاتب التابعة للمؤسسات الخيرية.

فيما إنه يمكن التواصل مع بعض الأرقام الأخرى، للاستفسار عن المعلومات الخاصة بالدعم للحصول عليه من المؤسسات الخيرية، كما يوجد أيضا الدخول على مؤسسة تنمية الأسرة عبر الرابط التالي من هنا.

كما يوجد رابط إلكتروني خاص بالمساعدات في مجلس الأمومة والطفولة الأعلى في البلاد، من خلال الرابط التالي من هنا، وأيضا عبر رابط منح خاصة بالاتحاد النسائي في الإمارات من هنا، وكذلك عبر رابط مؤسسة خاصة بمنح الطلاب من خلال الرابط التالي من هنا.