موعد مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
مباراة الاتحاد والشباب

تنطلق غدًا الاثنين مباراة هامة ونارية بين نادي الاتحاد السعودي ضد الشباب السعودي، ضمن منافسات جولة مؤجلة من الاسبوع التاسع من بطولة دوري روشن السعودي، وتعد هذه المباراة هامة للغاية للفريقين في بطولة الدوري السعودي، خاصة بسبب المنافسة القوية على الصدارة بين النصر والشباب، حيث يسعى كل فريق لخطف اللقب هذا الموسم.

موعد مباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الاتحاد والشباب غدا الاثنين 9 يناير 2023، في تمام الساعة الثامنة وربع بتوقيت مصر، والتاسعة وربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والشباب في دوري روشن السعودي

يُبث اللقاء مباشرة بين فريقي الاتحاد والشباب عبر القناة السعودية الرياضية ” ssc sport ” والناقل الحصري في جميع انحاء العالم، بتعليق حمادة العنزي.

ويتواجد نادي الشباب في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، فيما يتواجد الاتحاد المركز الرابع برصيد 24 نقطة حتى الآن.

ويدخل فريقي الاتحاد والشباب اللقاء بطموحات عالية من أجل خطف الثلاثة نقاط والتربع في وصافة الدوري السعودي خلف النصر المتصدر حتى الآن، وهذا ما يزيد المنافسة اشتعالًا.

تشكيل الاتحاد السعودي المتوقع لمواجهة الشباب

من المتوقع ان يدخل نادي الاتحاد اللقاء بتشكيل قوي من أجل خطف المركز الثاني من نادي الشباب المنتعش، وسيسعى جاهدًا من أجل الزحف نحو القمة، ويأتي التشكيل المتوقع كالآتي:

  • حراسة المرمى : مارسيلو جروهي .
  • خط الدفاع : مهند الشنقيطي ، أحمد شراحيلي ، أحمد حجازي ، زكريا هوساوي .
  • خط الوسط : برونو هنريكي ، طارق حامد ، إيغور كورونادو .
  • خط الهجوم : هيلدر كوستا ، عبد الرزاق حمد الله ، رومارينيو .

تشكيل الشباب المتوقع لمواجهة الاتحاد في الدوري السعودي

فيما سيسعى نادي الشباب لدخول اللقاء بتشكيل ناري من أجل الحفاظ على مركز وصيف الدوري السعودي، للزحف نحو القمة ومزاحمة نادي النصر السعودي على الصدارة، ومن المتوقع ان يدخل الشباب بالتشكيل الآتي:

  • في حراسة المرمى: زيد البواردي
  • الدفاع: فواز الصقور، حسان تمبكتي، إياجو سانتوس، متعب الحربي.
  • خط الوسط: كريتشوفياك، إيفر بانيجا، جوانكا.
  • الهجوم: هتان باهبري، سانتي مينا، كارلوس جونيور.