رابط حجز تذاكر البوليفارد موسم الرياض 2022

رابط حجز تذاكر البوليفارد موسم الرياض 2022
حجز تذاكر البوليفارد موسم الرياض

يبحث المواطنين عن رابط حجز تذاكر البوليفارد موسم الرياض 2022، تعتبر خطوات حجز بوليفارد سيزونز في الرياض من الأشياء التي تحظى بشعبية كبيرة، خاصة خلال العطلات والعطلات الرسمية في المملكة العربية السعودية، حيث أن بوليفارد سيتي مكان حديث يحظى بشعبية كبيرة بين سكان المملكة العربية السعودية.

رابط حجز تذاكر البوليفارد موسم الرياض 2022

يمكنك زيارة موقعها الرسمي، واستلام التذاكر من خلال الموقع، واتباع الخطوات أدناه لاستلام التذاكر ودخول المدينة الحديثة “البوليفارد”:

  • أدخل رابط حجز تذكرة البوليفارد.
  • قم بإنشاء حساب مجاني على البوليفارد من خلال صفحة إنشاء الحساب.
  • عندما تكون هناك أحداث مناسبة للمعلومات التي أدخلتها، سيتم عرضها لك ويمكنك الحجز مباشرة.

ما هو البوليفارد

إقامة بوليفارد الرياض هي واحدة من أكثر الفعاليات شيوعًا في الرياض وتستضيف أحد الفعاليات المرموقة في المملكة العربية السعودية، تشرف على الفعاليات “المديرية العامة للترفيه” ومقرها حي حطين شمال العاصمة السعودية الرياض.

أسعار تذاكر بوليفارد الرياض

يقدم البوليفارد عرضًا خاصًا يوم الاثنين مع دخول مجاني تمامًا، على العكس من ذلك، كل أيام الأسبوع من الممكن شراء تذاكر مقابل 55 ريالًا سعوديًا، وبالنسبة للأطفال دون سن الثانية ، يكون الدخول مجانيًا دائمًا لهم.

يمكنك فقط حجز 5 تذاكر في المرة الواحدة من خلال موقع موسم الرياض، ويمكنك اصطحاب الأطفال مجانًا، ولا توجد مشكلة في حجز التذاكر بنفس الحساب.

أين يقع البوليفارد

ربما يحتل حي حطين مكانة مهمة بين أهل الرياض، كان هذا الحي يُعرف سابقًا بأنه أحد أفضل وأفخم الأحياء في الرياض، وفي الآونة الأخيرة توجت بإنشاء شارع الرياض، يقع شارع الرياض بوليفارد على شارع بن عبد العزيز الأول بحي حطين شمال الرياض شارع الأمير تركي.

يقع موقع فعاليات بوليفارد الرياض في شارع حطين، الرياض 13513 في المملكة العربية السعودية، يرغب الكثير من المواطنين والسياح هنا في معرفة خريطة موقع فعاليات موسم الرياض حتى يتمكنوا من الوصول بسهولة إلى منطقة الفعالية من خلال محرك بحث جوجل.

الخرائط المستخدمة في الأجهزة الذكية أو المجهزة بالسيارات باستخدام تقنية GPS الحديثة، يتم ذلك عبر الوصول المباشر إلى الموقع على الإنترنت من أجل الوصول إلى طرق وأماكن فعالية شارع الرياض.