أضبط تردد قناة مودى كيدز للأطفال 2021 على النايل سات HD

أضبط تردد قناة مودى كيدز للأطفال 2021 على النايل سات HD

قناة مودى كيدز صارت جميع القنوات بكافة أشكالها وأنواعها في فترة قصيرة بعرضها لمختلف المحتويات بشكل رائع حيث أصبح هنا تطور كبير للغاية في عرض المحتويات، وهناك مراعاة للقيم الأخلاقية والإنسانية التي أصبحت غير منتشرة بصورة كبيرة في وقتنا الحالي ، ومن أهم القنوات التي تحرص على هذا الهدف هو قنوات الأطفال حيث يجب الاهتمام بشكل كبير للغاية بكل الأشياء الذي يتم عرضها للطفل، وسوف نقدم لكم تردد قناة من افضل القنوات الخاصة بالأطفال في وقتنا الحاضر وهي قناة مودي كيدز وسوف نعرض عليك التردد عزيزي القارئ.

نبذة عن قناة مودي كيدز

تهتم قناة مودي كيدز بشكل كبير على عرض المحتويات الدينية التي يستفيد منها جميع الأطفال حيث تبنى في هذا الجيل شخصية الطفل الذي بناءه صحيح.

كما تهتم أيضا بعرض أكثر من محتوى لكي يستمتعون بالمشاهدة التلفزيونية، مثل : البرامج الكرتونية والمسلسلات الكرتونية  بطريقة رائعة وجذابة، وتقدم لهم أيضا النصح والإرشاد والتوعية بطريقة مبسطة يستوعبها الأطفال صغار السن .

قناة مودي كيدز 2021

تهتم قناة مودي كيدز بصورة كبيرة على أن يتم عرض برامج لتعليم القرآن الكريم لجميع الأطفال بالتجويد و بصورة يومية حتى يتمكنوا من حفظ أكبر جزء من القرآن الكريم.

لكي لا يتجاهله الأطفال، وتعرض كافة المحتويات على مدار 24 ساعة كما تقوم ايضا بعرض محتوى مفيد إلى جانب أفلام الكارتون الترفيهية حتى لا ينفر الأطفال من عرض محتوى واحد فقط دائما كما تهتم أيضا بإعادة جميع البرامج اكثر من مره خلال اليوم.

تردد قناة مودى كيدز الجديد 2021

من خلال القمر الصناعي نايل سات، يتم ضبط التردد التالي للاستقبال وتثبيت، قناة مودي كيدز:

التردد 11603
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 5/6
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات
الجودة HD
التشفير قناة مفتوحة