تردد قناة كراميش الجديد 2021 على النايل سات KARAMEESH للاطفال

تردد قناة كراميش الجديد 2021 على النايل سات KARAMEESH للاطفال
تردد قناة كراميش

التردد الجديد لقناة كراميش 2021 على قناة الأطفال الفريدة نايل سات وعرب سات تمت إضافة محرك البحث الخاص بالتردد الجديد لقناة كراميش من خلال محرك البحث بحيث يمكن تعديل إشارته على الشاشة خاصة منذ ذلك الحين القناة في بجودة HD تحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال ، لذلك يحبون الاستماع إليها ، ويبحث عنها الآباء أيضًا ، المدارس والحدائق والمتنزهات الترفيهية ، توفر القناة محتوى فريد ومفيد للأطفال ، لذلك يحب الكثير من الأطفال الاستماع إلى هذه القناة والاهتمام بها ، فهي توفر للأطفال تأثيرات متحركة ، وبعضها مع أطفال أغاني توضيحية لقصص تعليمية القيمة والأخلاق.

تردد قناة كراميش الجديد

مع ازدياد تردد قناة كراميش بشكل كبير ، تم تحديث القناة واضافة المزيد من التحديثات للمتابعة، توفر هذه القناة محتوى فريدًا للأطفال ، لذلك يحرص جميع الأطفال على متابعة القناة ويبحثون عن محتوى القناة المناسب لعمر الأطفال. مع تحديث تردد القناة الجديد ستكون النتائج كالتالي:

القمر التردد FEC/SR الاستقطاب الجودة
نايل سات 11603 (H) 27500 – 7/8   أفقي  SD
نايل سات 11316 (V) 27500  عامودي  SD
نايل سات 11605 (H) 27500 – 4/3   أفقي  HD
اسم القناة على قائمة القنوات “KARAMEESH TV

نبذة عن قناة كراميش

تقدم قناة كراميش للأطفال العديد من البرامج الفريدة للأطفال والتي يمكن أن توفر الترفيه للأطفال ، ومحتوى هذه القناة مناسب للأطفال من سن 3 إلى 10 سنوات، تقدم القناة العديد من البرامج التعليمية الغنائية للأطفال ، كما تقدم العديد من الرسوم المتحركة مع الأغاني والقصص الدينية لتشجيع الأطفال على تنمية السلوكيات الحميدة وتشجيعهم على تبني هذه القواعد الأخلاقية ، والقناة تساعدهم. الخطة تشجع الأطفال على أن يصبحوا واعين. جيل يتفهم قيم المجتمع ، القناة تأسست قبل 12 سنة ولها شهرة عالية ، تستقطب الكثير من المشاهدين كل يوم ، تبث القناة من عمان الأردن.

بهذه المعلومات السابقة يمكنك الآن الحصول على قنوات كراميش الفضائية على جهاز الريسيفر ، ومن خلال متابعة موقع مصر فور يمكنك التعرف على العديد من ترددات القنوات المختلفة داخل الموقع تقوم ب اعلى الموقع عبر البحث وتكتب اسم القناة.