اضبط الان تردد قناة صدى البلد دراما Sada Elbalad الجديد 2021 نايل سات

اضبط الان تردد قناة صدى البلد دراما Sada Elbalad الجديد 2021 نايل سات
تردد قناة صدى البلد دراما

قناة صدى البلد الجديدة على النايل سات 2021 ” قناة صدى البلد دراما ” هي قناة مصرية مصرية تبث على مدار 24 ساعة في اليوم ، 24 ساعة في اليوم ، وهي على قناة صدى الفضائية قناة بلد ، وهي قناة مسلسلات مسلسلات ، برنامج فريد من نوعه يعرض على شاشة القمر الصناعي نايل سات ، تم بث العديد من برامج المسلسل المصري ، وحاز على تقدير الجمهور.

نبذة عن قناة صدى البلد دراما الجديد 2021 :

هذه هي القناة المصرية في مجموعة قنوات صدى البلد ومنها قناة صدى البلد – قناة صدى البلد 2 وهي مجموعة من القنوات انطلقت عبر القمر الصناعي نايل سات عام 2011 وهي قناة فريدة من نوعها مسئولة عن كل مصر. مجموعة من القنوات للمعاملات. لذلك فإن برنامج “Sada Elbalad Drama” يوفر جميع البرامج وهو أحدث محتوى في عالم الدراما المصرية.

فقط خلال شهر رمضان ، يتم عرض المسلسلات الرمضانية على شاشة صغيرة ، تعرض فنانين مصريين وعرب على شاشة صدى قناة البلد ، وهي أهم وفريدة من نوعها من أحدث المسلسلات المصرية والعربية. دراما فضائية 24 ساعة.

اجدد تردد قناة صدى البلد دراما

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
نايل سات 11430 (V) 27500 – 5/6 SD
اسم القناة على قائمة القنوات هو “Sada ElBalad Drama

 

مميزات قناة صدى البلد

من أهم مميزات قناة صدى البلد أنها تهتم بتقديم محتويات مختلفة عن المسلسلات المصرية ، كما أنها تعرض العديد من البرامج سواء كانت إخبارية أو ترفيهية ، لأنها تقدم محتويات مختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، توفر القناة أيضًا خدمات البث المباشر عبر الإنترنت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع المواطنين لمشاهدة محتوياتها المختلفة دون تدخل أو تدخل ، ولن تؤدي عملية التشفير إلى إنشاء إعلانات وانقطاعات.

ومن مميزات هذه القناة أنها تتمتع بهامش ربح مرتفع ولديها أموال كافية لشراء أحدث أجهزة الصوت والفيديو ، لذلك يتم عرض جميع برامجها على القناة بأفضل جودة صوت وصورة.