استقبل الان تردد قناة صدى البلد Sada El balad الجديد 2021 علي النايل سات

استقبل الان تردد قناة صدى البلد Sada El balad الجديد 2021 علي النايل سات
تردد قناة صدى البلد

أعلنت شبكة القنوات المتحدة للخدمات الإعلامية بقيادة تامر مرسي ، عن تغييرات في العديد من قنواتها الفضائية والترددات الجديدة 2021.

وأضاف في تدوينة على صفحته الشخصية أن تغيير التردد مسألة هندسية للقناة المصرية على النايل سات ، ولكل قناة دورها في وقت محدد.

هذه القناة من القنوات الإخبارية ، بها العديد من البرامج التي يطلبها المشاهدون باستمرار ، وتتميز بالبرامج الحوارية والأسئلة الأساسية ، وكل ما يتعلق بالمواطنين ، لذلك يرغب جميع الأفراد في أن تكون هذه القناة من بين القنوات المتاحة لهم. وقد استقطب العديد من المشاهدين ، وقناة صدى البلد الجديدة من هذا التردد تأتي في تردد فضاء جديد.

نبذة عن قناة صدى البلد

صدى البلد هي قناة مصرية تابعة لكليوباترا ، يملكها رجل الأعمال المصري الشهير محمد أبو العينين ، وقد اشترك المصريون وأول انتخابات برلمانية مصرية في إنشاء القناة المصرية ، مما جعل القناة تغطي جميع الانتخابات. مرحلة في مختلف المحافظات والدوائر الانتخابية بمصر ، القناة تعرض محاكمة الرئيس الأسبق محمد حسني (محمد حسني).

تردد قناة صدى البلد الجديد

بعد استمرار الجماهير في دراسة أحدث تردد لقناة صدى البلد وأشهر البرامج المعروضة على شاشة صدى البلد ، هذا هو برنامج أنا المسؤول عن المراسل أحمد موسى ، برنامج الدول الست ، وهو برنامج البرنامج قيد التحقيق بما في ذلك مشروع شط البحر الهوى ، مشروع نظرة ومشروع علوم القرآن ، مشروع إكلا من بلدي ، مشروع.

القمر الصناعي النايل سات
التردد 11823
الاستقطاب أفقي H
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 6/5
الجودة SD