تردد قناة الكأس الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات .. لبث مباريات كأس العالم للأندية

تردد قناة الكأس الجديد 2021 عبر القمر الصناعي نايل سات .. لبث مباريات كأس العالم للأندية
تردد قناة الكاس 2020

تردد قناة الكأس الجديد 2021 عبر النايل سات والعرب سات حيث يبحث عن هذا التردد ملايين المتابعين وعشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي، للاستمتاع بمباريات الدوري القطري ومباريات كأس العالم للأندية والتي تستضيفها دولة قطر الشقيقة وغيرها من مباريات كرة القدم الهامة بالنسبة للمشاهدين، كما قد حصلت القناة على حقوق البث للعديد من اللقاءات المهمة مما زاد من شهرة القناة بفضل المحتوى المميز لها.

احدث تردد قناة الكأس ALKass

تقدم القناة العديد من البرامج الرياضية التي حققت شهرة كبيرة في العالم الرياضي حيث اختصت بنقل المواجهات الخاصة بالدوري القطري واللقاءات الآسيوية وهذا ساعد بشكل كبير في ازدياد شهرة القناة منذ الانطلاق الأول لها في 28 ابريل 2020 وهي تبث اشارتها من العاصمة القطرية الدوحة.

سوف تبدأ قناة الكأس الرياضية ببث لقاءات كأس العالم للأندية في قطر والتي من المقرر افتتاحه في 4 فبراير 2021 وسوف يلتقي كل من فريق النادي الأحمر ضد الدحيل والجمهور ينتظر هذه المباراة أحر من الجمر.

أهم البرامج الرياضية لقناة الكأس 2021

تقدم القناة مجموعة مميزة جداً من البرامج على شاشتها طوال اليوم على مدار 24 ساعة والتي من أبرزها برنامج جرايد، برنامج 90 دقيقة، قبل الجولة، المجلس، الكرة العربية، عيالنا، برنامج ضيفنا والعديد من البرامج الأخرى التي تبثها القناة على مدار الأسبوع والتي يقدمها باقة من ألمع نجوم مقدمي البرامج الرياضية.

اهتمت قناة الكأس الرياضية بعرض الكثير من البطولات الرياضية حصرياً على مستوى دولة قطر  خاصة وكذلك على مستوى الخليج العربي والمنطقة العربية بشكل عام وبالفعل مجموعة قنوات الكأس بمثابة الصرح الرياضي القطري وقد تمكنت من إثبات نفسها بين مجموعة القنوات الرياضية الأخرى على الساحة.

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
قناة الكأس الرياضية 12245 عمودي 27500 6/5

قد يهمك أيضًا

Osman تردد قناة atv التركية الجديد 2021 الناقلة للحلقة 44 من مسلسل قيامة عثمان

OSMaN تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2021 || El fadjr tv الناقلة لمسلسل قيامة عثمان 44